recent
أخبار ساخنة

قالب بلوجر احترافي لمستخدمي اليوتيوب

قالب بلوجر احترافي لقنوات اليوتيوب

نقدم اليكم اليوم قالب بلوجر احترافي لمدوني بلوجر والذين لديهم قنوات على اليوتيوب ويهتمون بنشر محتواهم على بلوجر وارفاقه بفيديوهاتهم على اليوتيوب. بحيث تظهر التدوينات وفي داخلها مقاطع الفيديو من اليوتيوب.


الكثير من الأشخاص الذين ينشرون فيديوهات على اليوتيوب يقومون بتزويد المشاهدين بروابط عن مدونتهم, وكما كان للمحتوى دور اساسي في جلب الزوار فان شكل القالب القريب والمتناسق مع قناة اليوتيوب له دور اساسي في بقاء الزوار على المدونة واحترامهم للمحتوى.

وصف القالب 

يعد نموذج مدونات الفيديو أحد أقوى مظاهر بلوجر لمواقع الويب المعتمدة على الفيديو. بنيت على مرتكز سيو قوي و نظيف ، مجلة فيديو واسعة ومنوعة ، طريقة عرض تحتوي على ميزات أكثر وفريدة من نوعها التي تساعدك على بناء أي نوع من مواقع الفيديو. سواء كان الأمر يتعلق باللعبة أو الفيلم أو الأخبار أو الترفيه أو العلوم.

تاريخ التصميم:

08-11-2018 

مميزات القالب:

  1. قالب سريع ومتجاوب مع محركات البحث
  2. متوافق مع محرك البحث جوجل
  3. صديق ومتوافق مع أجهزة الموبايل 
  4. يحتوي على صفحة التوجيه للخطأ 404
  5. تحميل سريع
  6. ميزة متجر الفيديو
  7. شريط جانبي مميز
  8. اضافات مميزة لمواقع التواصل الاجتماعي 
  9. امكانية عرض الافلام
  10. اليوتيوب
  11. اضافة مشاركات الواتس اب.
  12. مساحات اعلانية جاهزة ومتوافقة مع جوجل ادسنس.
  13. قائمة ضبط التخطيط مرتبة بشكل مميز.
  14. تصميم سهل واحترافي وأنيق
  15. قوائم منسدلة
  16. أيقونات المشاركة لمواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات أخرى للقالب:

القالب مميز جداً للأشخاص الذين يودون اداء مميز وفريد وموجه بالأخص لأولئك الذين يستعملون اليوتيوب بشكل كبير ويسعون لتحقيق أرباح من عملهم في مجال بلوجر واليوتيوب عبر أدسنس أو الشركات الربحية الأخرى.
ان توافق القالب مع شروط سيو بتصميمه السهل والمميز يزيد من توافق اعلانات جوجل أدسنس وامكانية قبوله في جوجل ادسنس أعلى من باقي القوالب.

تخصيص القالب: 

ان التصميم المميز للقالب وارفاقه بقاعدة تخطيط سهلة جعلت منه يتميز ويتفوق على باقي القوالب حيث بامكانك بمجرد الذهاب لقسم التخطيط في بلوجر من ضبط اعدادات القالب وتخصيصها بكل سهولة وبساطة.

القالب لايحتوي على تعقيدات أو مشاكل كما أنه تم تفادي الكثير من الاخطاء التي واجهت منصة بلوجر سابقاً من مشاكل في مشاركة المقالات على الفيس بوك حيث كانت تظهر الأخطاء لدى مشاركة التدوينات على الفيس بوك بحيث تظهر الكتابة دون ان تظهر الصورة الخاصة بالمقال في الفيس بوك وهذا مايقلل من امكانية.

بمجرد دخولك لصفحة التخطيط ابدأ بتخصيص القالب من الاعلى للاسفل
بدءاً بايقونات مواقع التواصل الاجتماعي للصفحة الرئيسية وصفحات اتصل بنا ومن نحن.

ثم بامكانك تخصيص شريط القائمة الرئيسية بالضغط على تحرير وتغيير الاسم والرابط كما تشاء.

كما يحتوي القالب على شريط جانبي يمكنك من عرض اهم المقالات بالاضافة للوحدات الاعلانية الخاصة بك كما يمكنك من اضافة صفحتك على الفيس بوك برابط مباشر لتظهر على المدونة بحيث يمكن للزائر ان يسجل اعجابه بها وهو على المدونة.

تحميل قالب التنظيف:

تحميل القالب :

مشاهدة طريقة التحميل ووالتنصيب كامل:

google-playkhamsatmostaqltradent