recent
أخبار ساخنة

ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot مع ادسنس والربح بدون رأس مال

ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot في ادسنس و القبول بسرعة

ربط مدونة بلوجر جديدة بدومين مجاني ( blogdpot ) مع جوجل ادسنس و الحصول على الموافقة خلال فترة قصيرة جداً لا تتجاوز الأسبوع والبدء بالربح من الانترنت بدون رأس مال .
ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot مع ادسنس و القبول بسرعة
ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot مع ادسنس و القبول بسرعة

قد يظن البعض ان ربط مدونة بلوجر بدمين مجاني blogspot مع حساب ادسنس امر مستحيل او غير محقق , لكن العكس صحيح .



ففي دورة القبول في ادسنس قمنا بانشاء مدونة جديدة من الصفر بدومين مجاني و وضعنا فيها جميع الشروط التي تطلبها ادسنس ثم قدمناها لادسنس وتم القبول في اقل من اسبوع ( 6 ايام فقط ) .

توزعت دروس الدورة كما يلي وصولاً لدرس اليوم في ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني مع ادسنس :
  1. مقدمة تعريفية مهمة تعرف فيها على تاريخ التقديم وتاريخ القبول في ادسنس .
  2. ضبط اعدادات بلوجر الاساسية بالشكل الصحيح 
  3. ضبط اعدادات الفهرسة وبرامج الزحف في مدونة بلوجر .
  4. انشاء الصفحات الاساسية في بلوجر وتقديم الأكواد اللازمة والضرورية
  5. تصدر نتائج البحث في جوجل وكتابة تدوينة تراعي شروط السيو
  6. قالب بلوجر احترافي من اسرع القوالب التي ستشاهدها في حياتك 
  7. التعديل على قالب بلوجر الاحترافي Ribbon
وصولا لدرس اليوم في ربط مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot مع ادسنس والقبول بسرعة.

نقاط اساسية قبل التقديم لجوجل ادسنس

هناك بعض النقاط الاساسية التي يجب ذكرها والاهتمام بها قبل ربط مدونة بلوجر ( دومين مجاني ) مع جوجل ادسنس وبدء تحقيق الارباح من العمل على الانترنت.

اختيار تخصص معين في التدوين

قم باختيار تخصص معين قبل ان تبدأ في العمل على بلوجر وان تفكر في تحقيق دخل من الانترنت , فاذا كان لديك محتوى وكنت تستطيع العمل على هذا المحتوى واغنائه بشكل مستمر بالمزيد من المعلومات والمقالات فبامكانك البدء في العمل و الربح من شغفك .

مدونة مجانية دون الحاجة لرأس مال

يقدم بلوجر منصة مجانية للعمل عليها في مجال التدوين , فما عليك الا ان تبدأ بانشاء مدونة جديدة وتقوم بضبط الاعدادات الصحيحة وتحميل قالب سريع وخفيف كما شرحنا سابقا في سلسلة القبول في ادسنس .

التدوين وبداية العمل 

لابد لك ان تبدأ في التدوين ونشر مقالات في التخصص الذي اخترته قبل ان تفكر في ربط مدونتك بحساب ادسنس , فلن يقبل ادسنس مدونة لاتحتوي على محتوى هادف وقيم يضيف شيئا للانترنت , كما عليك ان تقوم باضافة الصفحات الاساسية التي يراجعها ادسنس مثل :
وقد شرحنا سابقا في دروس سلسلة القبول في ادسنس كيفية انشاء هذه الصفحات وقدمنا اهم الاكواد الصحيحة لها .

جلب الزيارات

ان موضوع جلب الزيارات لمدونتك قبل ربطها مع حساب ادسنس لبدء تحقيق الدخل المادي لايعني وليس من الصحيح ابداً ان تلجأ لمواقع جلب الزيارات الوهمية والتي تكشف دائما من قبل Google , لاتظن ان ذكي بالتحايل على شركة مثل جوجل وانت تعمل على منصتهم وتسعى للربح منهم .

اعتمد في موضوع جلب الزيارات على ابداعك وافكارك و معلوماتك التي ستقدمها للاشخاص الذين يتصفحون الانترنت .

افهم حاجتهم ثم قم بتقديمها لهم بشكل جميل و محترم مما يجعلهم يثقون بموقعك و بكتاباتك.

لا مشكلة في مشاركة محتواك على مواقع التواصل الاجتماعي , لكن الافضل دوماً ان تستهدف محركات البحث وذلك بمعرفة ماذا يبحث عنه الاشخاص هذه الايام او ماهي المشاكل التي يواجهها العالم اليوم و استطيع ان اسلط الضوء عليها و اقدم حلولا لها ...
وبذلك تحصل على زيارات حقيقية وثمينة من محركات البحث

تفعيل الربح من الانترنت

هنا اصبحت قادراً على الدخول في عالم الربح من الانترنت واصبح لديك موقعاً على الانترنت مهيئاً بشكل جيد لاستقبال الزوار وعرض الاعلانات عليه و تحقيق الدخل المادي من تعبك ( حصد الارباح ) .

قم الان بالدخول الى لوحة التحكم في بلوجر ثم اذهب الى قسم الارباح ستجد انك امام صفحة تخبرك ان مدونتك اصبحت مهيئة لعرض الاعلانات وتحقيق الدخل .

وذلك عن طريق ربطها مع شركة Google Adsense , هنا نضغط على زر التسجيل في ادسنس الذي يظهر امامنا في الصفحة والذي سينقلك لصفحة البريد الالكتروني الخاص بك والذي تريده ان يكون خاصا بحسابك في ادسنس ( اذا كان لديك بريد الكتروني مفعل عليه حساب ادسنس مسبقاً قم باختياره )

بعد ذلك سينقلك لصفحة فيها بريدك الالكتروني و رابط مدونتك وفي الاسفل زر قبول الربط , بعد الضغط عليه سينقلك لجوجل ادسنس ثم تلقائياً ستعود لبلوجر ليخبرك انه تم الربط بنجاح .

قبل النهاية مهم

 بعد ان قمت بربط مدونتك بحساب ادسنس عليك ان تقوم بوضع الشيفرات الاعلانية ( تاخذها من حساب ادسنس ) وتضعها في القالب لديك ( لاتكثر من وضع الاعلانات في بداية الامر).

لن تظهر هذه الاعلانات لديك (بالرغم من انك قمت بوضعها كل واحدة لوحدها) الا بعد ان يقوم ادسنس بالاطلاع على موقعك وعلى سرعة تحميل القالب و على المحتوى الخاص بك .

فيديو الشرح




في النهاية نرجو من الله ان نكون قدمنا محتوى مفيد ضمن سلسلة القبول في ادسنس :

شاركونا تعليقاتكم ولاتنسونا من صالح دعائكم
google-playkhamsatmostaqltradent