recent
أخبار ساخنة

تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020 والتفعيل مجاناً بنسخته الأخيرة

تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020 والتفعيل مجاناً بنسخته الأخيرة

تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020 والتفعيل مجاناً بنسخته الأخيرة من الموقع الرسمي Bitdefender, تحميل  مضاد الفيروسات الشهير Bitdefender Total Security 2020  وتفعيله مجاناً.
تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020 والتفعيل مجاناً بنسخته الأخيرة
تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020 والتفعيل مجاناً بنسخته الأخيرة تحميل مضاد الفيروسات وبرنامج الحماية الشهير والغني عن التعريف Bitdefender Total Security 2020 بالاصدار الأخير مع التفعيل.

 تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020

يُعد Bitdefender Total Security 2019 مجموعة أمان من أعلى الميزات تتضمن فقط كل ما تحتاجه لحماية أجهزة Windows و Mac و Android و iOS. تثبيت Windows build ، على سبيل المثال ، يحصل على مكافحة الفيروسات ، وجدار الحماية ، وفلتر البريد العشوائي ، وحجب المواقع الإلكترونية الخبيثة ، والحماية المصرفية عبر الإنترنت ، والرقابة الأبوية ، و VPN محدود ، ومدير كلمة المرور ، وتشفير الملفات ، وحذف الملفات بشكل آمن ، وتنظيف جهاز الكمبيوتر وتحسينه ، و اكثر.
ليست إصدارات الأنظمة الأساسية الأخرى بنفس القوة ، ولكنها ما زالت توفر جميع الوظائف التي تتوقعها. على سبيل المثال ، يقوم تطبيق Android بتصفية المواقع الخطرة وتأمين التطبيقات ، ويشمل أدوات الخصوصية وميزات مكافحة السرقة ، ويمكن مراقبة الاستخدام وتأمينه عن بُعد عبر عناصر تحكم الوالدين في Bitdefender.

تحميل عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020 و ميزاته 

يأتي Total Security 2020 أيضًا مع Bitdefender VPN الذي يعمل بنظام هوت سبوت شيلد. لا يسمح لك الإصدار المجاني باختيار موقعك ويمنحك فقط 200 ميغابايت من البيانات لكل جهاز يوميًا (حوالي 6 جيجابايت شهريًا) ، مما يجعله مناسبًا فقط للبريد الإلكتروني والتصفح الخفيف. للمقارنة ، توفر لك خدمة VPN المجانية الممتازة من Windscribe 10 غيغابايت من البيانات شهريًا ، لذلك لا توجد حدود يومية مزعجة ، وتمنحك أكثر من 10 مواقع للاختيار من بينها.
تتضمن الميزات الجديدة في Total Security 2020 امتدادًا لتصفح Windows و Mac Anti-tracker للكشف عن مجموعة واسعة من متتبعات الويب وحظرها ، والحفاظ على خصوصيتك وربما تحسين أوقات تحميل الصفحة. (متشككين؟ لا توجد مشكلة ، فإن الامتداد يوضح لك بوضوح أجهزة التتبع المحظورة ونوعها وأوقات التحميل ، مما يجعل من الأسهل رؤية ما تقوم به).
أصبح الآن لدى Total Security's Windows بناء على Microphone Monitor ، حيث يعرض التنبيهات كلما وصلت التطبيقات إلى الميكروفون (لا يمكنك حظر الوصول إلى الميكروفون ، ولكن هذا مخصص للمعلومات فقط).

ميزات اضافية في عملاق الحماية Bitdefender Total Security 2020

يحتوي Bitdefender 2020 iOS الآن على درع ويب قادر على اكتشاف ومنع الوصول إلى مواقع التصيّد والبرامج الضارة والمواقع الخطرة الأخرى. على عكس بعض المنافسين ، فإن هذا يحمي جميع أنشطة الشبكة ، وليس فقط التصفح. سواء كنت تقوم بالنقر فوق ارتباط خطير في مستند ، أو أن أحد التطبيقات يصل إلى عنوان URL لا ينبغي أن يفعله حقًا ، يعمل Bitdefender 2020 للحفاظ على أمانك.

                                                اضغط هنا لتحميل البرنامج

في أماكن أخرى ، توجد تعديلات وتحسينات على مراقبة سلوك الجناح والضوابط الأبوية وحماية Safepay المصرفية ومستشار أمان Wi-Fi والمزيد.

يتوفر Bitdefender Total Security 2020 بترخيص للأجهزة مدته عام واحد وخمس سنوات مقابل 44.99 دولارًا في السنة الأولى و 89.99 دولارًا عند التجديد.

تؤدي إضافة أجهزة وسنوات أخرى إلى تحسين عامل القيمة أكثر من ذلك ، فعلى سبيل المثال ، تبلغ تكلفة ترخيص الجهاز لمدة 10 سنوات 160.99 دولارًا للفصل الأول أو 229 دولارًا أو 7.67 دولارًا لكل عام على الجهاز عند التجديد.

هذا يبدو وكأنه تسعير معقول لنا ، وهو في المنطقة التي نتوقعها لهذا المستوى من القوة. منتج Kaspersky Total Security هو 49.99 دولارًا مشابهًا جدًا لرخصة لمدة خمسة أجهزة لمدة عام ، على سبيل المثال ، و 167.98 دولارًا لخيار الجهاز لمدة 10 سنوات.


إذا كنت تشعر بالإغراء ، فهناك طريقة سهلة لاكتشاف المزيد:
فقط قم بتثبيت الإصدار التجريبي المجاني بلا قيود لمدة 30 يومًا من Bitdefender Total Security 2020.
اقامة
يطلب منك Bitdefender التسجيل للحصول على حساب مجاني قبل أن تتمكن من تنزيل النسخة التجريبية من Total Security 2020. هذا يتطلب فقط تسليم عنوان بريدك الإلكتروني ، ويوفر الحساب بعض المزايا الإضافية ، في القدرة على عرض حالة أمان جهازك من وحدة تحكم Bitdefender على الويب.

لقد أنشأنا حسابًا في لحظات ، وقمنا بتنزيل Total Security وبدأنا عملية التثبيت. تم بالفعل تثبيت نظام المراجعة الخاص بنا على Avast Antivirus كاختبار إضافي ، لكن Total Security رصدت ذلك وطلبنا إلغاء تثبيته. لا توجد مرونة هنا ، ولا يوجد "وضع توافق" أو أي شيء آخر قد يسمح لك بتشغيل حزمتين جنبًا إلى جنب. ولكن هذا بالتأكيد هو الأسلوب الأكثر أمانًا ، ولن يمثل مشكلة بالنسبة لمعظم الأشخاص.


google-playkhamsatmostaqltradent