recent
أخبار ساخنة

Galaxy S10 يستحق اهتمامك وليس Samsung Galaxy Note 10 - إليك السبب

Galaxy S10 يستحق اهتمامك وليس Samsung Galaxy Note 10 - إليك السبب


سيفقد GALAXY S10 لقبه باعتباره أحدث إصدار من سامسونج عندما تطلق الشركة Galaxy Note 10 الشهر المقبل. ومع ذلك ، لا تزال سلسلة الهواتف S قادرة بشكل لا يصدق في أنها تستحق انتباهك بدلاً من phablet العملاق التكنولوجي القادم.
Galaxy S10 يستحق اهتمامك وليس Samsung Galaxy Note 10 - إليك السبب
Galaxy S10 يستحق اهتمامك وليس Samsung Galaxy Note 10 - إليك السبب

نظرة شاملة 

لم تكن سلسلة Samsung S10 مغلقة من قبل شركة Samsung  و مرة أخرى في فبراير وتم عرضها في أربعة طرز
 Galaxy S10e و Galaxy S10 و +Galaxy S10 و Galaxy S10 5G .
تمثل الموديلات الأربعة تقدماً هائلاً لمجموعة الهواتف الذكية - يأتي كل منها بتصميم رائع ونظام كاميرا قادر وأداء سريع.

يعد Galaxy S10 من أكثر مجموعات سامسونج تنوعًا حتى الآن ، حيث يأتي كل طراز بمجموعة من الفروق الدقيقة التي تجعله فريدًا - يعتبر Galaxy S10e رائعًا لأولئك الذين يريدون جهازًا أرخص يمكن استخدامه أيضًا بيد واحدة بينما S10 + بالتأكيد تلبي احتياجات أولئك الذين يتوقون إلى المزيد من الميزات ولوحة أكبر.

أشارت شائعات إلى أن شركة Samsung ستستخدم تكتيكًا مشابهًا مع مجموعة Note الخاصة بها - وقد تردد أن السلسلة الرائدة المحترمة لاول مرة في نموذجين هذا العام.

من المتوقع أن يطلق عليهما نوت 10 و نوت 10+ ، الأولى مع شاشة 6.28 بوصة في حين أن الأخير يمكن أن يضم شاشة ضخمة 6.75 بوصة.

تمت المطالبة بأن كلاهما يأتي مع سلسلة من الميزات الجديدة التي قارنها Express.co.uk مع مجموعة سامسونج S10.

على الرغم من أن السوق العالمية على ثقة من أن Note 10 ستكون واحدة من أفضل الأسماء الرائدة في العام ، مع ذلك نعتقد أن سلسلة Samsung S10 تستحق اهتمامك بدلاً من ذلك.

التصميم

قد تبدو سلسلة Galaxy S10 و Note 10 متشابهة جدًا - فقد أظهرت الصور المزعومة للأخير أنها تتميز بإطار صغير مشابه وقطعة دائرية داخل شاشتها للكاميرا الأمامية.
Galaxy Note 10 vs Galaxy S10
Galaxy Note 10 vs Galaxy S10

بخلاف S10 ، من المتوقع أن يضع كل من Note 10 و Note 10+ القواطع الخاصة بهما في منتصف عرضهما في الأعلى بدلاً من إيقافهما على الجانب.
ليس من الواضح ما إذا كان الموضع المختلف سيجعل لكمة ثقب Note 10 أكثر وضوحًا من S10.

بصرف النظر عن شكله المربّع بشكل نموذجي ، من المتوقع أيضًا أن يأتي Note 10 بنظام كاميرا محاذاة رأسياً بدلاً من نظام أفقي موجود على S10.

علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يأتي الجهاز مرة أخرى مع قلم توقيع S Pen مدسوس داخل الجهاز جاهز للاخراج في أي وقت.

أخيرًا ، من المتوقع أن تكون Note 10 أول هاتف سامسونغ رائد بدون مقبس سماعة رأس - وهو منفذ يحتوي عليه كل طراز S10

الكاميرا

يُزعم أن جهاز Note 10 الأصغر يأتي بثلاث كاميرات في خلفه بينما يُقال إن جهاز Note 10+ يضم أربع كاميرات.

من المتوقع أن يتباهى كلاهما بوحدة أولية ، تليفوتوغرافيّة وزاوية عريضة الفائق ، لكن جهاز 10+ تم التكهن به للاستفادة من مستشعر إضافي لوقت الطيران (TOF).

يشاع أن نظام كاميرا Note 10 يأتي بفتحة متغيرة ثلاثية المراحل يمكن أن تتغير من f / 1.5 إلى f / 1.8 إلى f / 2.4.

إذا كان هذا صحيحًا ، فقد يمنح ذلك phablet ميزة على هاتف S10 الذي يقوم فقط بتدليل فتحة متغير على مرحلتين تسمح للجهاز بالانتقال من f / 1.5 إلى f / 2.4.

بشكل أساسي ، يعني تباين الفتحة المضافة أن Note 10 يمكن أن يغير بدرجة أكبر مقدار الضوء الذي تسمح به العدسة عند التقاط الصور في سيناريوهات معينة.

إلى جانب الفتحة المُحسّنة ، يُشاع أن Note 10 يتباهى ببعض ميزات كاميرا الذكاء الاصطناعي الإضافية (AI) التي قد تسمح للهاتف بضبط الكاميرا ISO تلقائيًا في مواقف مختلفة.

على الرغم من أن Note 10 يمكن أن تستند إلى أساس الكاميرا الصلب الذي وضعته S10 ، فقد أصرت جميع الشائعات المحيطة بالأجهزة على أن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية واحدة فقط.

هذا يعني أن الأجهزة يمكن أن تأتي من دون استشعار عمق إضافي معروض على Galaxy S10 + و S10 + 5G من المفترض أن يوفر تأثيرات وضع صورة أكثر دقة

الأداء

تقوم Samsung بتغيير المعالجات الموجودة داخل أجهزتها الرئيسية حسب المنطقة التي تباع فيها.

يتم تشغيل طرز Galaxy S10 المباعة في الولايات المتحدة بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 855 بينما يتم التعامل مع تلك الموجودة في مناطق أخرى ، مثل المملكة المتحدة ، بسيليكون Exynos 9820 من سامسونج.

على الرغم من أن Exynos 9820 لاول مرة منذ أشهر فقط ، إلا أن هاتف Note 10 قد تم تزويده بمعالج Samsung جديد في شكل Exynos 9825.

نشرت الحوامات المشهورة Ice Universe مؤخرًا معيار Geekbench المزعوم للسيليكون الجديد.

حصل Exynos 9825 المطالب به على درجة أساسية واحدة قدرها 4،495 وشخصية متعددة النواة قدرها 10،223.

للرجوع إليها ، تم تسليم Exynos 9820 الموجود داخل S10 نواة واحدة من 4292 و متعددة النواة من 9834.

على افتراض أن تغريدة Ice Universe دقيقة ، فإن معالج Samsung الأحدث سيكون بلا شك أقوى من سابقه.

ومع ذلك ، فإن مدى ملاحظة تلك القدرة الحصانية المضافة خلال الاستخدام اليومي غير واضح حاليًا.

لم يتم التأكيد على ما إذا كانت نسخة الولايات المتحدة من نوت 10 ستُمنح Snapdragon 855 Plus التي أعلنتها كوالكوم مؤخرًا.

تدعي الشركة المصنعة لأشباه الموصلات الأمريكية أن الموديل 855 Plus يجب أن يكون أكثر قدرة من الطراز القياسي 855 ، خاصةً عندما يكون ذلك تحت الأحمال الثقيلة.

قال Tipster Roland Quandt من WinFuture إن نوت 10 ستفقد أحدث وأكبر نقاط كوالكوم في الوقت الذي ادعى فيه السرب إيفان بلاس عكس ذلك.

البطارية

وفقًا لـ WinFuture ، ستفتخر Note 10 القياسية ببطارية تبلغ 3500 مللي أمبير في الساعة ، بينما ستلاحظ Note 10 الأكبر حجمًا خلية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة.

كمرجع ، يتمتع جهاز Galaxy S10 القياسي بسعة تصل إلى 3400 مللي أمبير في الساعة ، بينما يتميز جهاز S10 + بحزمة طاقة تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة.

تعني السعات المتزايدة لنماذج Note ، إلى جانب معالج أكثر كفاءة ، أن الأجهزة يمكنها أن توفر حياة أفضل من S10.

السعر

زعم WinFuture أن نوت10 القياسية سيتم تسعيرها من 999 يورو (899.47 جنيه إسترليني) بينما ستبدأ نوت 10+ الأكبر بسعر 1،149 يورو (1،034.52 جنيهًا إسترلينيًا).

إذا كانت الأسعار المدرجة دقيقة ، فيمكن تسعير أجهزة Note الجديدة أعلى من Galaxy S10 و S10 + على التوالي.

في حين أن المجموعة الأولى تتراجع من 799 جنيهًا إسترلينيًا والأخرى من 899 جنيهًا إسترلينيًا - ظهرت درجة من الصفقات المذهلة للثنائي منذ إطلاقها في فبراير.

هذا هو السبب الأكبر وراء اعتقاد Express.co.uk أن سلسلة S10 تستحق اهتمامك.

واحدة من أعظمها تأتي من Mobile Phones Direct التي تبيع Galaxy S10 على Vodafone مع بيانات غير محدودة ودقائق ونصوص مقابل 45 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.

ومع ذلك ، فإن جعل الصفقة أكثر إثارة هو حقيقة أن العملاء قادرون على المطالبة باسترداد نقدي بقيمة 240 جنيهًا إسترلينيًا من خلال الخطة ، مما يؤدي إلى خفض التكلفة الشهرية للتعريفة إلى 35 جنيهًا إسترلينيًا.

من أجل استرداد النقود ، سيتعين على العملاء المطالبة بأقساط على مدار 24 شهرًا.

• Samsung Galaxy S10 بعقد من فودافون لمدة عامين من خلال Mobile Phones Direct مع بيانات غير محدودة ودقائق ونصوص - 45 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا مع استرداد نقدي بقيمة 240 جنيهًا إسترلينيًا احصل على الصفقة هنا

يوفر المتجر صفقة مماثلة لجهاز Galaxy S10 + - يتم بيع هاتف Samsung في صفقة من O2 تأتي مع 10 جيجابايت من البيانات بالإضافة إلى دقائق ونصوص غير محدودة مقابل 52 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.

مرة أخرى على الرغم من ذلك ، يمكن للعملاء المطالبة باسترداد نقدي بقيمة 240 جنيهًا إسترلينيًا على المدى ، مما يؤدي إلى خفض سعر الخطة إلى 42 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا

• Samsung Galaxy S10 + بعقد O2 لمدة عامين من خلال Mobile Phones Direct مع بيانات غير محدودة ودقائق ونصوص - 52 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا مع استرداد نقدي بقيمة 240 جنيهًا إسترلينيًا احصل على الصفقة هنا

ملخص

بينما تشير الشائعات إلى أن نوت 10 يمكن أن تكون واحدة من أفضل برامج Android الرئيسية لهذا العام ، تشير المواصفات المذكورة أعلاه إلى أن الهاتف قد لا يتفوق على S10 بشكل جذري.

يُزعم أن الجهاز مزود بنظام كاميرا محسّن ومعالج وسيحتوي بالطبع على قلم S Pen غير متوفر على أي هاتف سامسونغ آخر - ومع ذلك ، لا يشعر هذا المنشور أن هذه الترقيات تستحق سعر القبول المقترح بسبب جميع العروض الرائعة المتوفرة حول Galaxy S10.

العرضان للجهاز من خلال Mobile Phones Direct الذي تمت مناقشته سابقًا ما هو إلا جزء من العديد من العروض التي ستكون بالتأكيد رائعة لمحبي Android.

بينما يعتقد Express.co.uk أنه يجب على المعجبين التركيز على Galaxy S10 بدلاً من Note 10 ، إلا أنه لا يستحق أي تأكيد حول هذه الأخيرة.
Resources
شاركونا تعليقاتكم 
ولاتنسونا من صالح دعائكم
google-playkhamsatmostaqltradent