recent
أخبار ساخنة

عملاق هواوي Huawei Mate X تعديل التصميم قبل الاطلاق

ربما تم تعديل تصميم Huawei Mate X قبل إطلاقه


فيما يتعلق بعملاق هواوي Huawei Mate X أنه قد يتم تعديل التصميم عليه قبل اطلاقه في الأسواق وذلك كرد فعل من شركة هواوي على تعديل سامسونج الأخير على هاتفها القابل للطي Galaxy Fold .
عملاق هواوي Huawei Mate X تعديل التصميم قبل الاطلاق
عملاق هواوي Huawei Mate X تعديل التصميم قبل الاطلاق

حيث اضطرت Samsung مؤخراً إلى إجراء بعض التعديلات على تصميم Galaxy Fold ليصبح جاهزًا للبيع ، ويبدو أن Huawei قد فعلت نفس الشيء مع عملاقها Huawei Mate X الخاص - تشير الصور الجديدة لهاتف Huawei Mate X إلى عدد من التغييرات الطفيفة تم صنعه.

لقطة أولى للجهاز


من الواضح أن الصحفي الصيني لي وي صادف الرئيس التنفيذي لشركة Huawei ريتشارد يو في المطار وكان قادرًا على التقاط بعض الصور لجهاز Mate X كما يبدو الآن ، بعد أن تم الكشف عنه أصلاً في MWC 2019 في فبراير.

عملاق هواوي Huawei Mate X تعديل التصميم قبل الاطلاق
التقاط بعض الصور لجهاز Mate X كما يبدو الآن

ميزات الجهاز المضافة

تمت إضافة مستشعر الكاميرا الرابع على الجزء الخلفي من الهاتف ، على الأرجح جهاز استشعار زمن الرحلة (TOF لجهاز التحكم في العمق ، وكذلك تأثير من ألياف الكربون (أو ربما من ألياف الكربون الفعلية) حول أجزاء معينة من الهاتف.


يوجد الآن زر أكبر لإلغاء ربط الجزء القابل للطي من الهاتف أيضًا ، مما يجعل نقل هاتف Huawei Mate X بين حالتيه المفتوحة والمطوية أسهل كثيرًا.

كانت معظم المشكلات التي واجهتها وحدات المراجعة المبكرة لـ Galaxy Fold مرتبطة بالمفصلة ، ولكن من الصعب معرفة ما إذا كانت Huawei قد أجرت أي تحسينات هنا. حيث ينحني في الاتجاه المعاكس لـ Galaxy Fold ، مع وجود شاشة خارجية.

فيما يتعلق بوضع أيدينا فعليًا على Mate X ، قالت Huawei إن الهاتف سينتهي بحلول شهر سبتمبر ، مما يعني أنه سوف يتطابق مع Samsung Galaxy Fold - ومن ثم سيكون سوق الهواتف القابلة للطي قيد التشغيل بالفعل.
اقرأ أيضاً :
في الشهر الماضي ، سمعنا أن Huawei Mate X كان في مرحلته النهائية للاختبار ، لذلك دعونا نأمل أن يتم حل أي مشاكل ميكانيكية محتملة ، وأن الجهاز يعمل كما تم الإعلان عنه بمجرد طرحه للبيع.

مع تخفيف الإدارة الأمريكية الآن للقيود المفروضة على قسم الإلكترونيات الاستهلاكية من Huawei ، يجب أن يأتي الهاتف بنسخة كاملة من Android - وبالطبع مع اتصال 5G أيضًا.
Resources
شاركونا تعليقاتكم
ولاتنسونا من صالح دعائكم

google-playkhamsatmostaqltradent