recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع للتسويق بالعمولة Affiliate Marketing وربح حقيقي من بيع المنتجات الإلكترونية

أفضل موقع للتسويق بالعمولة Affiliate Marketing وربح حقيقي من بيع المنتجات الإلكترونية

اليكم أفضل موقع للتسويق بالعمولة أو الأفلييت Affiliate Marketing وربح حقيقي من بيع المنتجات الإلكترونية, مثل بيع الكتب الإلكترونية PDF, بيع الصور, بيع الفيديوهات, وبيع البرامج الحصرية على الإنترنت.
أفضل موقع للتسويق بالعمولة وربح حقيقي من بيع المنتجات الإلكترونية
أفضل موقع للتسويق بالعمولة وربح حقيقي من بيع المنتجات الإلكترونية

ماهو التسويق بالعمولة؟ Affiliate Marketing

التسويق بالعمولة أو مايدعى بالأفلييت Affiliate Marketing هو أحد الطرق للربح من الإنترنت وذلك عن طريق الحصول على عمولة مقابل بيع منتجات على الإنترنت قد تكون هذه المنتجات الكترونية غير ملموسة مثل كتب الإلكترونية pdf أو البرامج الإلكترونية الحصرية.
وعند بيعك للكتب تحصل على عمولة ومبلغ مالي.

مفهوم التسويق بالعمولة والربح من الإنترنت

اذا التسويق بالعمولة Affiliate Marketing هو وساطة الكترونية بين البائع والزبون على الإنترنت, هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة التسويق بالعمولة أو الأفلييت وتبقى جودة هذه المواقع حسب تجربة المستخدمين وثقتهم بها.

أفضل موقع للتسويق بالعمولة Affiliate Marketing

بعد أن تعرفنا على مفهوم التسويق بالعمولة (الأفلييت) و الربح من الإنترنت, سنعرض لكم اليوم موقع من أفضل المواقع في بيع المنتجات الإلكترونية والتسويق بالعمولة(الأفلييت) والربح منها.

موقع التسويق بالعمولة والربح الحقيقي

هنا سنقدم لكم أفضل موقع للتسويق بالعمولة Affiliate Marketing أو مايعرف بالأفلييت وهو موقع Payhip, وهذا الموقع يعتمد على رفع المنتجات الإلكترونية عليه ثم تقوم أنت بالتسويق لهذه المنتجات عن طريق عمل صفحات خاصة مثل صفحات بيع الكتب الإلكترونية pdf أو صفحات بيع الصور الحصرية وتضع رابط المنتج في هذه الصفحة.

عمل موقع التسويق بالعمولة 

آلية عمل الموقع تعتمد على رفع المنتجات والحصول على رابط خاص لكل منتج ثم التسويق لهذا المنتج للحصول على زبائن والدفع يكون عن طريق بايبال PayPal.

التسجيل في موقع التسويق بالعمولة (الأفلييت)

هنا يمكنكم التسجيل في موقع التسويق بالعمولة أو الأفلييت الشهير, وخطوات التسجيل سهلة جداً,  فقط كل ماعليكم فعله هو إدخال الإيميل الخاص بكم وكلمة المرور الخاصة.
بعد التسجيل في الموقع, يمكنكم إضافة حسابكم على بايبال PayPal والبدء برفع المنتجات الإلكترونية (كتب إلكترونية pdf, صور, فيديوهات,برامج....)

شرح الفيديو


google-playkhamsatmostaqltradent