recent
أخبار ساخنة

نصائح في بلوجر لتصدر نتائج البحث وزيادة الأرباح

نصائح في بلوجر لتصدر نتائج البحث وزيادة الأرباح

اليك 5 نصائح في بلوجر لتصدر نتائج البحث وتضاعف أرباحك من الإنترنت, هذه النصائح هي إما أخطاء يجب تجنبها في بلوجر أو خطوات يجب القيام بها في بلوجر.

نصائح في بلوجر لتصدر نتائج البحث وزيادة الأرباح
نصائح في بلوجر لتصدر نتائج البحث وزيادة الأرباح

نصائح في بلوجر لزيادة الأرباح:

بعد أن قمنا بإنشاء مدونة بلوجر بدومين مجاني blogspot وتعرفنا على جميع الخطوات اللازمة وضبط أهم الإعدادات في بلوجر والتسجيل في أدوات مشرفي المواقع كما قمنا بإنشاء جميع الصفحات الأساسية اللازمة في بلوجر :
صفحة اتصل بنا - صفحة من نحن - صفحة سياسة الخصوصية.

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا التقنية العربية أهم 5 نصائح يجب العمل بها على الإنترنت وبالأخص على مدونة بلوجر.

نصائح بلوجر لتصدر نتائج البحث

لابد لنا أثناء العمل على بلوجر والتطلع للربح من الإنترنت من التعرف على طريقة العمل الصحيحة والإهتمام ببعض النقاط الأساسية في التدوين على بلوجر وتجنب بعض المشاكل أيضاً على بلوجر, ونذكر من هذه النصائح:
  • تجنب إضافة الروابط الفرعية أو مايسمى بالقائمة المنسدلة في القائمة الرئيسية
إن اضافة الروابط الفرعية أو انشاء القوائم المنسدلة في القائمة الرئيسية لمدونة بلوجر أو للموقع يبطأ من سرعة تحميل القالب ويزيد من الروابط التي على عناكب البحث في محرك البحث جوجل أن تقوم بأرشفتها, وبالتالي بطأ في أرشفة الموقع.
  • تجنب إضافة أكثر من 5 إعلانات في الواجهة الرئيسية للموقع
في الصفحة الرئيسية للموقع احذر من إضافة أكثر من 5 وحدات إعلانية, حيث كثرة الوحدات الإعلانية تشتت الزائر وتقلل من إهتمامه وتزيد من معدل الإرتداد في الموقع وبالتالي انخفاض ترتيب الموقع.
قم بوضع هذه الوحدات الإعلانية من جوجل أدسنس مثلاً :
  1. إعلان في الهيدر: ويفضل أن يكون من النوع المتجاوب Responsive.
  2. إعلان جانبي: في الشريط الجانبي او السايد بار.
  3. إعلان أسفل الموقع أو في نهاية الموقع.
  4. يمكن إضافة أعلان أخر في الشريط الجانبي أو في السايد بار.
  • قم بكتابة رابط ثابت مخصص لك تدوينة في بلوجر تقوم بكتابتها
من الأفضل دائماً كتابة رابط مخصص أو ثابت للمقالات التي تنشرها في بلوجر, وذلك عن طريق الوصلات في القسم الجانبي من كتابة المقال ثم اختر رابط رابط ثابت مخصص, ثم اكتب الرابط الذي يصف محتوى المقال بحيث يكون قصير ومفهوم وباللغة الإنكليزية وبين كل كلمة والأخرى فاصل من الشكل (-).
  • اكتب وصف لكل تدوينة واختر أن يكون الوصف قصير ويعبر عن المحتوى
يجب دائماً كتابة وصف لكل مقال تقوم بكتابته في بلوجر, وهو مايسمى بالميتا تاغ الخاص بالتدوينة, حيث يظهر هذا الوصف المختصر تحت عنوان المقال في محرك البحث جوجل أو محركات البحث الأخرى ويعبر عن محتوى المقال, وعليه يفضل انتقاء كلمات مفتاحية قوية في المقال.
  • تجنب إضافة الروابط الخارجية الكثيرة في مدونة بلوجر
تجنب إضافة الروابط الخارجية الكثيرة والتي تنقل الزائر من موقعك إلى موقع أخر, وعليه فأنت تخسر الزوار اذا أكثرت من وضع الروابط الخارجية.
اختر الروابط الخارجية بعناية في مدونة بلوجر واختر فقط المواقع الكبيرة والقوية مثل جوجل والفيسبوك وغيرها من الشركات الكبيرة.
حاول ألا تزيد هذه الروابط عن 3 روابط خارجية في مدونة بلوجر الخاصة بك.

كانت هذه أهم النصائح في مدونة بلوجر والتي ان ابتعتها ستفيدك كثيراً في تصدر نتائج البحث وستغير من حياتك في مجال التدوين وأيضاً ستضاعف أرباحك.


مارأيكم في هذه النصائح؟
د.محمد عبد الرحيم
google-playkhamsatmostaqltradent